الشبكة العالمية للتنمية

 ATTENTION  Beware of Scammers on oDesk!! BPO Plus is in no way connected or has Authorized 3rd parties to do recruitment on our behalf on oDesk or any other site. Stay Away From Scammers posing as representatives of BPO Plus.    

لتكون ناجحاً في سوق اليوم، والذي هو على شبكة الإنترنت في جميع أنحاء العالم، فعليك أن تلقي نظرة على خدمات تطوير تطبيقات الويب الصحيحة. ليس فقط أن يكون لديهم الموقف السليم و الإستعداد السليم و التكنولوجيا لدعم كامل ملفات الخدمات الخاصة بهم.

نقدم في BPO+ مجموعة كاملة من تصميم وتطوير المواقع الإلكترونية.
تركز BPO+على الكفاءات الأساسية للمنظمة و في نفس الوقت نضع في الإعتبار تطوير الشبكة. نحن نعرف كيف نسلط الضوء على مميزات عملك من أجل أن نجلب لك اكبر قدر من الاهتمام.

نحن فريق من المطورين ذوي مهارات عالية، ومتخصصين في هذا المجال. يتكون فريق العمل الخاص بنا من أيدي عاملة منتقاة بعناية، و الذين أثبتوا جدارتهم في فهم متطلبات عملائنا بدقة متناهية.

نحن نقدم لك حلول تطوير لمواقعك وهي آمنة وقوية و منظمة، و مبنية على أسس تكنولوجيا تطوير المواقع(state-of-art). لقد نجحنا في تغطية جميع مواقع الويب عبر كافة قطاعات الأعمال مثل السيارات والتمويل و الإستشارات وتجارة التجزئة والتجارة والعقارات والتعليم والضيافة و الحكومة الإلكترونية… الخ.

نحن ملتزمون بتسليم المشاريع في الوقت المحدد مع مستوى عال من الدقة متلازمة مع المشاريع. ليس لدينا حلول وسط بخصوص نوعية المشاريع القابلة للتنفيذ. إرضاء العميل هو هدفنا. نحن نعتقد في BPO+ في فلسفة عدم قتل الروح و يجب تشجيع المواهب الجديدة دائما و زيادة الإبداع في الشركة. في BPO+ نحن نتبنى المثل التقليدي القائل بأن “الزبون هو الملك “. نحن نعرض تقديم خدمات مخصصة للغاية وبناءة. ونحن نعتقد أن الأفكار فريدة من نوعها للفرد و تحدد قدرة نهج العقل، و لذلك نحن في BPO+ نحترم الإصدارات الإبداعية الخاصة بك ونحمي الفرد تماماً كما نحمي حقوق التأليف والنشر.

تصور
فهم العلامة التجارية قبل الدخول في التصميم هو أهم شيء. ونحن نعتقد في هذا!

تنمية
أخذ مفهوم إدارة العلامة التجارية إلى الأمام في عملية التطوير مع الحفاظ على قيمة العلامة التجارية الأساسية.

صيانة

ونحن لا نعتقد في عملية التنمية الخطية، و لكننا نعتقد في التطوير الدائري، و الذي يعطي أولوية كبرى للصيانة بدلا من نموذج وضع التطوير ثم التجاهل.



حقوق الطبع والنشر © 2019 BPO +. جميع الحقوق محفوظة.


   
facebook twitter linkedin Pinterest
View video